الرئيسية / موضة / نصائح حول إختيار فستان الزفاف الأنسب لكِ
اختيار فستان الزفاف
اختيار فستان الزفاف

نصائح حول إختيار فستان الزفاف الأنسب لكِ

اذا كان موعد زفاف قد اقترب من المؤكد أن تفكيرك ينشغل بالعديد من الامور التي تخص يوم زفافك فهو اليوم المنتظر الذي تنتظره كل فتاه وتتمني ان تظهر في أجمل صورها في هذا اليوم الذي يعتبر يومها الخاص ويظل أجمل ذكري في حياه كل فتاه . عند تحديد موعد الزفاف اول ما يشغل تفكير كل فتاه هو إختيار فستان الزفاف المناسب لها الذي يجعلها تبدو مثل الملكه في هذا اليوم فهو يومها الخاص الذي تحلم به طوال حياتها وتطمح للظهور كملكه متوجه في اجمل صورها في هذا اليوم المميز في حياتها .

اختيار فستان الزفاف
اختيار فستان الزفاف

 

عند التفكير في اختيار فستان العرس يجب علي الفتاه التفكير في عدة امور هامه لكي تساعدها علي اختيار فستان الزفاف المناسب لها وعدم الوقوع في اخطاء في اختيارها … وتتلخص هذه الامور في عده نقاط مبسطه ,اليوم فى هذه المقالة نقدم لكِ اهم النصائح التى يجب مراعاتها عند التفكير فى اختيار فستان زفافك:

كيف تختارى فستان الزفاف ؟

فساتين زفاف توب
فساتين زفاف توب

1-  في بدايه الامر يجب التفكير في ستايل فستان الزفاف المناسب مع جسم الفتاه وحجمها لكي يكون الاختيار موفق … مثلا اذا كانت الفتاه ذات قوام نحيف من المفضل اختيار فستان زفاف ذات حجم كبير لكي يعطي رسمه واضحه لجسم الفتاه مع اظهار جمال الفستان واستخدام الحليات الكبيره الواضحه التي تلفت الانظار … اما اذا كانت الفتاه ذات جسم ممتلئ وعريض في هذه الحاله يفضل اختيار فستان زفاف بسيط وذات حجم صغير وغير ضخم لكي لا تظهر الفتاه في حجم اكبر من حجمها الاصلي ويفضل ان يكون ذات حليات بسيطه وجميله .

فساتين عرايس تايبست
فساتين عرايس تايبست

2- إختيار الحليات والتطريز في فستان الزفاف … إن اختيار الحليات في فستان الزفاف يعتمد في المقام الاول علي ذوق الفتاه ويجب اختيار حليات جميله تعطي الفتاه احساس بالراحه النفسيه لكي تحقق لها الثقه بالنفس عند ارتداء فستانها الخاص بيومها المميز مع مراعاه عدم المبالغه في اختيار حليات ذات اسعار باهظه وكذلك مراعاه ان تكون الحليات مناسبه لحجم الفستان مع تحقيق عامل البساطه والرقه في الاحتيار .

فساتين زفاف اوف وايت
فساتين زفاف اوف وايت

3- يجب ايضا تنسيق اختيار فستان الزفاف مع المكان المحدد لإقامه حفل الزفاف فمثلا اذا كان الحفل في مكان صغير او مكان عائلي يفضل اختيار فستان بسيط ذات طابع هادئ يتناسب مع المكان المختار .

فساتين زفاف بكم
فساتين زفاف بكم

اما اذا كان الزفاف سيقام في مكان كبير فيمكن اختيار فستان ذات حجم كبير مع حريه اختيار الحليات في الفستان علي حسب ذوق الفتاه مع التذكير الدائم بأن البساطه هي عنوان الجمال .

فساتين زفاف 2017

هذه بعض النصائح الهامة التى يجب ان تأخذ فى الاعتبار عند اختيار فستان الزفاف.

شاهد أيضاً

ساعات اليد

4 أسباب تجعلك تبدئي ارتداء ساعات اليد

لم يعد من الضروري ارتداء ساعات اليد في عالم التكنولوجيا والهواتف الذكية ويراها غالبية الناس أنها …